تفاصيل الأخبار
بيت » أخبار » ما هو عموم GN؟

ما هو عموم GN؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-07      المنشأ:محرر الموقع

يبدأ تجهيز أعمال تقديم الطعام لتحقيق النجاح باستخدام لوازم ومعدات تقديم الطعام المناسبة لطهي الأطعمة ونقلها وتقديمها. يقوم مقدمو الطعام في كثير من الأحيان بطهي الأطعمة ونقلها إلى مواقع بعيدة للمناسبات، لذلك يحتاجون إلى معدات تقديم الطعام ذات الحجم الصغير والمُحسَّنة للسفر من وإلى مواقع الأحداث. كما أنها تتطلب إمدادات للحفاظ على جودة الطعام والحفاظ على الأطعمة الساخنة ساخنة والأطعمة الباردة باردة.

إلى جانب حاملات الطعام والمشروبات المعزولة، تشتمل هذه الفئة على سخانات البوفيه للحفاظ على المقبلات والحساء والأطباق الأخرى في درجات حرارة التقديم المثالية لساعات متواصلة حتى تصبح الوجبة جاهزة للتقديم. تساعد الخزانات المُدفأة بأحجام وأنماط عديدة مقدمي الطعام على إنشاء محطات خدمة ذاتية لأطعمة الأصابع وصناديق البيتزا والمزيد. إنها مفيدة بشكل خاص في الأماكن ذات المنافذ الكهربائية المحدودة حيث لا يتوفر مطبخ كامل.

سواء كان الحدث عبارة عن عشاء أو حفلة، فإن لوازم تقديم الطعام يجب أن تكون مصقولة واحترافية للحصول على أفضل النتائج.

فندق بان

مقالي GN (أو حاويات Gastronorm) عبارة عن مقالي وصواني وحاويات تم إنشاؤها وفقًا لمعايير الصناعة. هذا التوحيد القياسي يجعل الأمر أسهل وأبسط وأكثر فعالية من حيث التكلفة لمصنعي معدات تقديم الطعام، وكذلك للمستخدم النهائي.

تتوفر المقالي في مجموعة متنوعة من المواد ولها مجموعة متنوعة من الأعماق القياسية لتناسب التطبيقات المختلفة. تعني هذه الأبعاد القياسية أنها متوافقة مع معظم معدات التبريد والتحضير التجارية. وينطبق هذا بشكل خاص على ثلاجات التخزين والمبردات/المجمدات.

المقالي كما أنها متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن تكديسها ودمجها مع بعضها البعض في عدد لا نهائي من التكوينات. كما أنها قوية بشكل لا يصدق، حيث أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 201 المضغوط والمتين. بفضل الحواف الدائرية المعززة وعروات التراص المضادة للتكدس، فقد تم تصميمها لتحمل قسوة بيئة تقديم الطعام المزدحمة. كما أنها سهلة التنظيف وتأتي في مجموعة من الأغطية ذات فتحات الملعقة التي تساعد على تقليل النفايات. إنها عنصر أساسي في أي مطبخ احترافي وهي ضرورية لشركات تقديم الطعام التي تتطلع إلى زيادة إنتاجيتها.


مستلزمات تقديم الطعامفندق بان

تعتبر مقلاة الفندق، والمعروفة أيضًا باسم مقلاة الطعام أو مقلاة البوفيه، قطعة أساسية من المعدات في العديد من مجالات خدمات الطعام التجارية. تحظى بشعبية كبيرة في خطوط البوفيه كمدخلات لأطباق الطعام، ويمكن استخدامها أيضًا للتخزين البارد وحاويات المكونات على طاولة الإعداد.

على عكس بعض مستلزمات المطاعم الأخرى، والتي غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد منخفضة الجودة ومصممة للاستخدام مرة واحدة، فإن مقالي الفنادق المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ متينة بما يكفي للاستخدام المتكرر ويمكن أن تتحمل الكثير من سوء الاستخدام. كما أنها سهلة التنظيف، مما يجعلها خيارًا شائعًا للمطاعم المزدحمة.

إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي التحمل لمنع الخدوش والضربات. تم تعزيز حافتها لمنع التشويش، وتتميز بزوايا سهلة الصب تمنع القطرات المهدرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تكديسها للتخزين.

بالإضافة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدي مقالي الفندق، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة واسعة من الموديلات المختلفة المصنوعة من البلاستيك أو الألومنيوم. بعضها مصمم للأطعمة الساخنة، بينما البعض الآخر أكثر ملاءمة لتقديم الأطعمة الباردة. تتميز بعض الطرز أيضًا بأشكال فريدة تضيف جاذبية بصرية إلى خط البوفيه أو طاولة تقديم الطعام.

المقلاة

فندق بان

مستلزمات تقديم الطعام

إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. سوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 جيانغمن Hetaixing Kitchenware Co., LTD. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع